الخميس، 24 يونيو 2021

أحلى مشروبات التخسيس.. طريقة سريعة لإنقاص الوزن



 تحرص المراة على الاهتمام بنفسها وبصحتها ولكن كثير من النساء تعاني من مشكلة الوزن الزائد مما قد يؤدي لبعض الامراض وتبحث المراة عن طريقة سريعة لانقاص الوزن بدلا من اتباع نظام غذائي وهنا التنحيف المشروبات هي الحل الافضل بسبب نتيجتها الفعالة.

افضل مشروبات لخسارة الوزن في وقت سريع

خل التفاح

هو افضل مشروب للتخسيس لان خل التفاح يحتوي على انزيمات حيوية واحماض عضوية دورها زيادة معدل الايض مما يؤدي الى زيادة حرق الدهون في الجسم.

بالاضافة الى ذلك، يحتوي خل التفاح على الالياف وعلى مستويات عالية من البوتاسيوم، مما يساهم في فقدان الوزن.

طريقة عملها

اضف ملعقتين من خل التفاح الى كوب من الماء وحركه جيدا وخذيه قبل اي وجبة ايضا، شرب خل التفاح المخفف مرتين او ثلاث قبل تناول اي وجبة يساهم في فقدان الوزن.

كما يمكننا اضافة العسل الى خل التفاح باضافة ملعقتين من العسل الى خل التفاح وخلطها في كوب من الماء ووضعها على حرارة منخفضة لفترة قصيرة حتى يسخن المشروب ويؤخذ المشروب ثلاث مرات يوم واحد.

عصير التوت والليمون

عصير التوت والليمون يحتوي على نسبة عالية من مضادات الاكسدة وفيتامين سي الذي نحتاج اليه للتخلص من الدهون وتخلص من السموم في الجسم. كما يحتوي على الفلافونويد، الذي يساعد على الهضم وافراز الصفراء والحمض، وبالتالي يساهم في فقدان الوزن.

المكونات

عصير الليمون.

التوت المفروم.

نصف كوب ماء.

طريقة عملها

ضع الماء وعصير الليمون والتوت المفروم في الخلاط واخلطهم حتى تنقى المكونات ونضيف الماء حسب الرغبة

ثم ضعي الخليط في كوب وخذيه بعد تناول اي وجبة لانه يساعد في عملية الهضم.

مشروب الجريب فروت يعتبر من مشروبات التخسيس التي تساهم في خسارة الوزن لانه يساعد في التخلص من السعرات الحرارية ويزيد من معدل الايض.

المكونات

كوب من الماء.

الجريب فروت متوسط الحجم.

شرائح الليمون.

الخيار.

طريقة عملها

يتم تقطيع جميع المكونات المذكوره ونضع المكونات المقطعة في الخلاط في كوب ماء حتى يصبح الخليط ناعما ثم نضع المشروب في الثلاجة

يتم استهلاك المشروب 5 مرات يوميا للحصول على نتيجة فعالة والتخلص من السعرات الحرارية والسموم التي لا يريدها الجسم.

الماء مع العسل والقرفة

شرب الماء والعسل والقرفة من مشروبات التخسيس التي تساهم في تحسين هضم الكربوهيدرات كما انها تزيد من حرق السعرات الحرارية مما يساعد في فقدان الوزن.

طريقة عملها

نضيف نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة الى كوب من الماء المغلي ونغطى الكوب ونترك الخليط لتبرد ونضيف ملعقتين صغيرتين من العسل الخام ونتناول نصف الكوب قبل النوم مباشرة.

باقي الكاس يؤخذ صباحا على معدة فارغة صباح اليوم التالي ونستمر في اخذ القرفة والعسل لمدة اسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق